change language change language change language
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أخبار

تاريخ آخر تحديث ١٦-٠٤-٢٠١٨

اللواء المري يطلع على مهام "مكتب التطوير المؤسسي"

الاثنين ١٦, أبريل, ٢٠١٨

أ.ش.د - أخبار شرطة دبي:
 أطلع سعادة اللواء محمد سعيد المري، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، على هيكلية العمل المؤسسي الجديدة في مجال التميز والريادة التي تتضمن إنشاء "مكتب التطوير المؤسسي" في كل قطاع وتتبع مكاتب مساعدي القائد العام بشكل مباشر، وإلغاء مكاتب ضمان الجودة من كافة الإدارات العامة ومراكز الشرطة.


واستمع سعادة اللواء المري بحضور اللواء محمد سعيد بخيت، مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، والعميد خالد شهيل، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، من العقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا، مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، وعدد من الضباط، إلى شرح حول التغيرات الجديدة في الهيكلية التي واكبت إلغاء مكاتب ضمان الجودة وإنشاء مكتب التطوير المؤسسي، مشيراً إلى أن مكتب التطوير المؤسسي سيقوم في كل قطاع بالإشراف على كافة أعمال واختصاصات التميز في شرطة دبي.


وبين أن مهام "مكتب التطوير المؤسسي" تتضمن متابعة الأداء والتطوير المؤسسي، ومتابعة متطلبات التميز وفرص التحسين الواردة على الإدارات العامة ضمن القطاع، ورفع التقارير الدورية لمساعدي القائد العام عن الأداء العام للقطاع وضمان ترابط العمليات بين إدارات القطاع.

وأشار إلى أن "مكتب التطوير المؤسسي " الذي سيتضمن 8 مكاتب تتبع مساعدي القائد العام لشرطة دبي بشكل مباشر تحتوي هيكليتها على قسم للأداء المؤسسي وقسم للتخطيط الاستراتيجي وقسم للتطوير والابتكار.
ولفت العقيد المعلا إلى وجود 3 فوائد لمكتب التطوير المؤسسي تتمثل في توفير الدعم المباشر لها من مساعدي القائد العام، وترسيخ ثقافة التميز لدى كل مسؤول وليس فقط لدى ضابط الجودة أو مكتب معين، إلى جانب الاستثمار الأمثل عبر استغلال العنصر البشري وإعادة توزيعه وفقاً للاحتياجات.


كما وقدم العقيد المعلا شرحاً حول آلية استمرار العمل في مكتب التطوير المؤسسي، وشرحاً حول "نظام إدارة لجان فرق العمل والمجالس " وهو برنامج إلكتروني معني بالمجالس واللجان وفرق العمل، إلى جانب تقديم شرح حول برنامج ضبط إدارة الأداء، ونظام استطلاع الرأي، ونظام الابتكار الخاص بالابتكار والاقتراحات.
 

رجوع

الحقول المعرفة ب * إجبارية

شكراً لتقييمك الخدمة
Your question has been successfully submitted.ar
حدث خطأ يرجى المحاولة لاحقا
لحضة من فضلك ..
هذا الحقل إجباري
لحضة من فضلك ..
لا توجد نتائج حسب معايير البحث المقدمة ..
تاريخ آخر تحديث
١٩-٠٧-٢٠١٨
تاريخ آخر تحديث
١٩-٠٧-٢٠١٨
تم الإشتراك مسبقاً
حدث خطأ، يرجى المحاولة لاحقاً.
يرجى الإنتظار ...
تم الإشتراك مسبقاً
حدث خطأ، يرجى المحاولة لاحقاً.
×
×
×