change language change language change language
A136

أخبار

تاريخ آخر تحديث ١٤-٠٣-٢٠١٨

شرطة دبي توقع مذكرة تفاهم لتزويد موظفي هيئة الطرق والمواصلات ببطاقة "إ

الأربعاء ١٤, مارس, ٢٠١٨

وقّعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تفاهم مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي "أر تي أية" وذلك في معرض الإمارات للوظائف المقام في مركز دبي التجاري العالمي، بهدف تزويد موظفي الهيئة ببطاقة "إسعاد"، التي تصدرها شرطة دبي لإسعاد موظفيها، وتحصر وتجمع فيها كل العروض والخصومات والمزايا التي يقدمها القطاعان العام والخاص والشركات للموظفين بنسب معينة.
ووقع المذكرة عن طرف القيادة العامة لشرطة دبي سعادة اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، فيما وقعها عن طرف هيئة الطرق والمواصلات في دبي سعادة مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في الهيئة، بحضور اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، واللواء محمد سعيد المري مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، وعدد من موظفي شرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات.
ويأتي توقيع المذكرة انطلاقاً من حرص الطرفين على دعم وتعزيز أواصر التعاون فيما بينهما وسعياً نحو تكامل الجهود وتبادل الخبرات وتنمية المبادرات والمشاريع المشتركة، وحرصاً أيضاً على تعزيز علاقات الشراكة بما يحقق المنفعة المتبادلة والمصالح المشتركة، وما يحقق الأهداف العامة للطرفين وينعكس على مسيرة التنمية في الإمارة دبي.
وتتيح المذكرة انضمام موظفي هيئة الطرق والمواصلات في دبي لبرنامج «إسعاد» في شرطة دبي، فيما ستزود شرطة دبي موظفي الهيئة ببطاقة إسعاد وإشعار بالشركات والمؤسسات التجارية لمنح موظفي الهيئة المزايا ذاتها التي يحصل عليها موظفو شرطة دبي. كما وتهدف المذكرة إلى تعزيز دور الشراكة البناءة في إطار إيجاد مبادرات ومشاريع مجتمعية خلاقة بين الطرفين، وتنص على قيام شرطة دبي بنشر المعرفة الشرطية المتوفرة عبر منافذ محددة وتزويد الدائرة بالنشرات والملصقات والكتيبات التي تدعم تحقيق أهدافها.
كما وتنص المذكرة على دعم هيئة الطرق والمواصلات لشرطة دبي للمشاركة في المناسبات الخاصة والمعارض المتخصصة ودعم البرامج التوعوية والحملات والمبادرات، وتقديم عروض وخدمات خاصة ومميزة لموظفي شرطة دبي وتزويد القيادة العامة بالنشرات والملصقات والكتيبات التي تدعم تحقيق الأهداف المشتركة.
 

رجوع

الحقول المعرفة ب * إجبارية

شكراً لتقييمك الخدمة
Your question has been successfully submitted.ar
حدث خطأ يرجى المحاولة لاحقا
لحضة من فضلك ..
هذا الحقل إجباري
لحضة من فضلك ..
لا توجد نتائج حسب معايير البحث المقدمة ..
تاريخ آخر تحديث
١٢-١٢-٢٠١٨
تاريخ آخر تحديث
١٢-١٢-٢٠١٨
تم الإشتراك مسبقاً
حدث خطأ، يرجى المحاولة لاحقاً.
يرجى الإنتظار ...
تم الإشتراك مسبقاً
حدث خطأ، يرجى المحاولة لاحقاً.
×
×
×