change language change language change language
A342

أخبار

تاريخ آخر تحديث ١١-١٠-٢٠١٨

اللواء الغيثي يشهد ورشة حول نموذج الامارات للقيادة الحكومية

الخميس ١١, أكتوبر, ٢٠١٨

شهد سعادة اللواء عبد الله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات بالوكالة، ورشة حول نموذج الامارات للقيادة الحكومية، نظمتها الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بحضور العقيد مصبح سعيد الغفلي، مدير إدارة تدريب عمليات الشرطة، والعقيد خميس الشامسي، مدير إدارة الطوارئ بالوكالة، وعدد من الضباط المشاركين في الورشة.
وقال اللواء الغيثي في كلمته الافتتاحية إن مجلس الوزراء في الإمارات اعتمد نموذج الامارات للقيادة الحكومية والذي يقوم على 3 محاور تتمثل في: الروح القيادية، والنظرة المستقبلية، والإنجاز والتأثير، ومن هذا المنطلق حرصت الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ على تنظيم هذه الورشة لعدد من الضباط لإبراز قادة ايجابيين يحملون وعيا وفكرا ويكونون قادرين على تحقيق رؤية القيادة العليا.
ومن جانبه أكد السيد محمود رواجبة، المستشار والمدرب الدولي في الابتكار المؤسسي، أن شرطة دبي تعد من أولى الدوائر والمؤسسات التي تسعى دائماً الى تنفيذ توجيهات الحكومة الرشيدة، مبدياً استعداده التام لتقديم كل ما لديه من خبرات ومعلومات في هذا الجانب خلال الورشة.
وفي الختام قام سعادة اللواء عبد الله علي الغيثي بتكريم السيد محمود رواجبة، تقديراً لجهوده المثمرة ومعلوماته القيمة التي قدمها للمشاركين في الورشة، متمنياً للجميع التوفيق في عملهم وحياتهم.
 

رجوع

الحقول المعرفة ب * إجبارية

شكراً لتقييمك الخدمة
Your question has been successfully submitted.ar
حدث خطأ يرجى المحاولة لاحقا
لحضة من فضلك ..
هذا الحقل إجباري
لحضة من فضلك ..
لا توجد نتائج حسب معايير البحث المقدمة ..
تاريخ آخر تحديث
٢١-١٠-٢٠١٨
تاريخ آخر تحديث
٢١-١٠-٢٠١٨
تم الإشتراك مسبقاً
حدث خطأ، يرجى المحاولة لاحقاً.
يرجى الإنتظار ...
تم الإشتراك مسبقاً
حدث خطأ، يرجى المحاولة لاحقاً.
×
×
×