change language change language change language
t345

أخبار

تاريخ آخر تحديث ١٧-٠٥-٢٠١٨

شرطة دبي تبحث التعاون المشترك مع المدينة العالمية للخدمات الإنسانية

الخميس ١٧, مايو, ٢٠١٨

أ.ش.د – أخبار شرطة دبي:
بناءً على توجيهات سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، زار وفد من الإدارة العامة لحقوق الإنسان، المدينة العالمية للخدمات الإنسانية، وذلك بهدف بحث أوجه التعاون المشترك في مجال تقديم الخدمات الإنسانية.
 وترأس العقيد الدكتور أحمد المنصوري، مدير إدارة الحقوق والحريات في الإدارة العامة لحقوق الإنسان، وفد شرطة دبي الذي ضم الأستاذة وفاء الزرعوني رئيس قسم الخدمات الإنسانية، وكان في استقبال الوفد السيد جوسيدي سابا المدير التنفيذي للمدينة العالمية للخدمات الإنسانية.
وبحث الجانبان خلال الزيارة أوجه التعاون المشترك والدعم اللوجستي في مجال تقديم الخدمات الإنسانية، فيما أطلع وفد شرطة دبي على تجربة المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في تقديم خدمات نوعية على مستوى العالم، حيث تعتبر المدينة أكبر مستودع عالمي للخدمات اللوجستية الإنسانية.
وناقش الجانبان وضع تصورات مستقبلية لتوقيع مذكرات تفاهم في مجال تدريب العاملين في شرطة دبي في مجال العمل الإنساني والإغاثي وعمليات الإنقاذ وذلك ضمن المهام الإنسانية الخارجية.
كما وبحثا الخدمات اللوجستية التي يمكن أن تقدمها القيادة العامة لشرطة دبي للمدنية العالمية للخدمات الإنسانية وذلك أثناء نقل المساعدات إلى مختلف دول العالم بواسطة الشاحنات الخاصة من خلال تيسير عملية العبور لها بمشاركة الدوريات الشرطية.
وفي ختام الزيارة، تبادل العقيد الدكتور أحمد المنصوري، والسيد جوسيدي سابا الدروع التذكارية.
 

رجوع

الحقول المعرفة ب * إجبارية

شكراً لتقييمك الخدمة
Your question has been successfully submitted.ar
حدث خطأ يرجى المحاولة لاحقا
لحضة من فضلك ..
هذا الحقل إجباري
لحضة من فضلك ..
لا توجد نتائج حسب معايير البحث المقدمة ..
تاريخ آخر تحديث
١٦-٠٨-٢٠١٨
تاريخ آخر تحديث
١٦-٠٨-٢٠١٨
تم الإشتراك مسبقاً
حدث خطأ، يرجى المحاولة لاحقاً.
يرجى الإنتظار ...
تم الإشتراك مسبقاً
حدث خطأ، يرجى المحاولة لاحقاً.
×
×
×