change language change language change language
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أخبار

تاريخ آخر تحديث ١٧-٠٥-٢٠١٨

اللواء المري يستقبل وفداً من شركة أي.بي.أم للأنظمة الذكية

الخميس ١٧, مايو, ٢٠١٨

أ.ش.د- أخبار شرطة دبي:

استقبل سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وفداً من شركة أي.بي.أم لأنظمة وتقنيات الذكاء الاصطناعي، بحضور العميد خالد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، والعقيد دكتور صالح راشد الحمراني، نائب مدير الادارة العامة للريادة والتميز، والعقيد محمد عقيل أهلي، نائب مدير الادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية.
ورحب القائد العام لشرطة دبي بوفد الشركة الذي ضم كل من السيد بشار الكيلاني المدير الاقليمي، والسيد حسام شكري مدير الأعمال العامة، والسيد أحمد ممدوح مدير برمجيات الأنظمة الأمنية، والسيد ديفيد ديكسون.
واستعرض سعادة اللواء المري والوفد الضيف سبل التعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي في مجال تطوير البنية التحتية لأنظمة الذكاء الاصطناعي، بما يحقق رؤية الشرطة في تحويل عملياتها الرئيسية وخدماتها لتواكب توجهات القيادة الرشيدة وحكومة دبي الساعية لتكون الأذكى في العالم.
كما إطلع سعادته على التجارب العالمية والانظمة الامنية التي طورتها شركة أي.بي.أم على مستوى أجهزة الشرطة في تسعة بلدان حول العالم، ومنها الولايات المتحدة الامريكية، واستراليا، وكندا، وفرنسا.
 وأكد سعادة اللواء عبدالله خليفة المري حرص شرطة دبي على الاستفادة من الانظمة الذكية الجديدة، ومواكبة احدث التقنيات التي تسهم في تحقيق الأهداف المنشودة والتطلعات المستقبلية، مؤكداً أن هذه المنظومة الجديدة ستضيف الى المشاريع المستقبلية التي تعتزم شرطة دبي إطلاقها مع شركة أي.بي.أم للأنظمة الالكترونية الذكية في مجالات البحث الجنائي وأمن الطرق وإدارة غرف العمليات خلال الازمات والكوارث.
وبحث سعادة القائد العام لشرطة دبي مع وفد شركة أي.بي.أم خطة ومراحل تطبيق المشاريع المستقبلية المشتركة التي تتضمن تدريب وتأهيل الكادر البشري في شرطة دبي على استخدام التقنيات الحديثة، وتستمر لمدة خمسة أشهر مقبلة.
 

رجوع

الحقول المعرفة ب * إجبارية

شكراً لتقييمك الخدمة
Your question has been successfully submitted.ar
حدث خطأ يرجى المحاولة لاحقا
لحضة من فضلك ..
هذا الحقل إجباري
لحضة من فضلك ..
لا توجد نتائج حسب معايير البحث المقدمة ..
تاريخ آخر تحديث
٢٤-٠٥-٢٠١٨
تاريخ آخر تحديث
٢٤-٠٥-٢٠١٨
تم الإشتراك مسبقاً
حدث خطأ، يرجى المحاولة لاحقاً.
يرجى الإنتظار ...
تم الإشتراك مسبقاً
حدث خطأ، يرجى المحاولة لاحقاً.
×
×
×