change language change language change language
t635

أخبار

تاريخ آخر تحديث ١٢-٠٢-٢٠١٩

بحث سبل تعزيز التعاون بين مركزي شرطة المرقبات والجزيرة الحمراء

الثلاثاء ١٢, فبراير, ٢٠١٩


أ.ش.د- أخبار شرطة دبي:
استقبل العميد علي غانم، مدير مركز شرطة المرقبات، وفداً من مركز شرطة الجزيرة الحمراء الشامل في رأس الخيمة، برئاسة العقيد أحمد عبدالله المنصوري، بحضور العقيد عيسى احمد سالم، نائب مدير مركز شرطة المرقبات، وعدد من الضباط، ضمن زيارة تهدف إلى بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات بين الجانبين.
وأكد العميد علي غانم خلال اللقاء حرص شرطة دبي على مد جسور التعاون مع جميع الجهات الحكومية والخاصة في إطار التعاون وتعزيز تبادل الخبرات والمعلومات بين شرطة دبي وتلك الجهات، مشيراً الى أن مثل هذه الزيارات تساهم في تطوير العمل من خلال الاستفادة من مختلف التجارب والتطبيقات، إضافة إلى عمل مقارنات مرجعية بهدف الاطلاع على التجارب وأفضل الممارسات.
بعد ذلك قام الوفد بجولة في اقسام المركز، تعرف خلالها على نظام عمل الدوريات والإجراءات التي يتم اتخاذها لتغطية منطقة اختصاصه جنائياً ومرورياً، وسير العمل في قسم اسعاد المتعاملين، ومكتب الضابط المناوب ونظام المناوبات الذي تعمل به مراكز الشرطة في دبي، وأفضل الممارسات المعمول بها.
كما واطلع الوفد خلال الزيارة على مشروع المنطقة الذكية وأفضل الممارسات التي نفذها المركز في مجال خفض الجريمة ، بالاضافة إلى خارطة التنبؤات الأمنية.
وأبدا الوفد الضيف إعجابه بما رآه من تطور ملموس على جميع الأصعدة ، والاستخدام الحديث للتقنيات المتطورة التي تساعد مراكز الشرطة في القيام بواجبها لبسط الأمن والأمان،  وتقديم الخدمات للمتعاملين بكل سهولة وسرعة ويسر .

 

رجوع

الحقول المعرفة ب * إجبارية

شكراً لتقييمك الخدمة
Your question has been successfully submitted.ar
حدث خطأ يرجى المحاولة لاحقا
لحضة من فضلك ..
هذا الحقل إجباري
لحضة من فضلك ..
لا توجد نتائج حسب معايير البحث المقدمة ..
تاريخ آخر تحديث
٢٠-٠٢-٢٠١٩
تاريخ آخر تحديث
٢٠-٠٢-٢٠١٩
تم الإشتراك مسبقاً
حدث خطأ، يرجى المحاولة لاحقاً.
يرجى الإنتظار ...
تم الإشتراك مسبقاً
حدث خطأ، يرجى المحاولة لاحقاً.
×
×
×