change language change language change language
الرئيسية > روابط متفرقة > نبذة عن مشروع مركز الشرطة الذكي (SPS)
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

نبذة عن مشروع مركز الشرطة الذكي

تاريخ آخر تحديث ١٠-١٢-٢٠١٧

نبذة عن مشروع مركز الشرطة الذكي (SPS)

 

مركز الشرطة الذكي (SPS) هو عبارة عن مركز شرطة متكامل تفاعلي ذاتي الخدمة دون تدخل بشري، ويعتبر الأول من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط، يتيح لأفراد المجتمع التقدم بطلب خدمات شرطة دبي والتي يتم تقديمها في مراكز الشرطة التقليدية.

ويوفر المركز العديد من الخدمات الذكية، من أبرزها (فتح بلاغ جنائي -تسليم مواد تم العثور عليها – وجميع طلبات الشهادات والتصاريح).

ومن المقرر أن يتم إنشاء هذا النوع من المراكز ذاتية الخدمة والمدعمة بتقنيات ذكية وتفاعلية في العديد من المناطق والمشاريع الجديدة في امارة دبي لتمكن المتعاملين من إنجاز معاملاتهم بصورة ذكية، دون الحاجة للانتقال لمراكز الشرطة التقليدية أو الانتظار في الطوابير لإنجاز من معاملاتهم.

كما هو جدير بالذكر أن المشروع يتضمن ويشمل استحداث عدة نقاط خدمة ذاتية موزعة على نطاق امارة دبي تقدم الخدمات بأسلوب (Drive thru) و (Walk thru).

ويعتبر مشروع (SPS) من المشاريع المبتكرة والرائدة والمنسجمة مع التوجهات الحكومية والتطورات العالمية في مجال التكنولوجيا ولا سيما التحول الذكي في تقديم الخدمات وتقليل عدد المراجعين في مراكز الخدمة وتسخير تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات في تطوير العمليات والخدمات.

تاريخ آخر تحديث
٢٢-٠٢-٢٠١٨
تاريخ آخر تحديث
٢٢-٠٢-٢٠١٨
تم الإشتراك مسبقاً
حدث خطأ، يرجى المحاولة لاحقاً.
يرجى الإنتظار ...
تم الإشتراك مسبقاً
حدث خطأ، يرجى المحاولة لاحقاً.
×
×
×